الثلاثاء 23/07/2024
05:34 بتوقيت المكلا
مدير عام ميناء الوديعة البري يتفقد العمل في المنفذ الحدودي الجديد
الوديعة / موقع مكتب وزارة الخارجية والمغتربين ـ حضرموت الوادي والصحراء/ خاص
الثلاثاء: 09/يوليو/2024م
IMG-20240708-WA0054-780x470.jpg
 قام الأستاذ/ عامر سعيد الصيعري (مدير عام ميناء الوديعة البري) بزيارة تفقدية لموقع العمل في منفذ الوديعة الحدودي الجديد. خلال الزيارة اطلع الأستاذ/ عامر سعيد الصيعري على تفاصيل العمل والخطط المزمع تنفيذها في موقع الإنشاءات الجديدة وكيفية إعادة تأهيل وترميم المباني الموجودة من قبل المهندس/ هاني محمد (مدير المشروع لشركة أعمال متكاملة) والمشرفين على المشروع بحضور الأستاذ/ عبدالحق محمد مدير الجمارك بالمنفذ.
 وأكد الصيعري على أهمية سرعة إنجاز العمل على النحو المطلوب، مشددا على أهمية المشروع في المساهمة بشكل كبير في تحسين البنية التحتية وتسهيل حركة المرور بين اليمن والمملكة العربية السعودية.
وفي تصريح له أعرب الصيعري عن شكره وتقديره لجميع الجهات المشاركة في هذا المشروع، مؤكدا على أهمية التعاون والتنسيق بين مختلف الجهات لتحقيق الأهداف المرجوة. كما أشار إلى أن هذا المشروع يأتي في إطار الجهود المستمرة لتحسين وتطوير المنافذ الحدودية بما يسهم في تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية.
 من جانبه أوضح المهندس/ هاني محمد أن الشركة تعمل بجد لضمان تنفيذ المشروع وفقا لأعلى المعايير الهندسية، وأضاف أن المشروع يتضمن إنشاء مبانٍ جديدة وتحديث البنية التحتية الحالية، مما سيعزز من كفاءة المنفذ ويسهم في تسهيل حركة المسافرين والبضائع.
تأتي هذه الجهود في إطار رؤية شاملة لتطوير المنافذ الحدودية وتحسين الخدمات المقدمة للمسافرين بما يعكس التزام إدارة المنفذ بتعزيز البنية التحتية وتطويرها لخدمة المواطنين والمسافرين على حد سواء.




  • إقرا ايضاً