الجمعة 27/11/2020
06:55 بتوقيت المكلا
نائب رئيس الوزراء يتفقد ميناء الوديعة البري
العبر/ موقع مكتب وزارة الخارجية والمغتربين ـ حضرموت الوادي والصحراء /خاص
السبت 05/سبتمبر/2020م
1news_20200905_01.jpg
تفقد نائب رئيس الوزراء في حكومة تصريف الأعمال والقائم بأعمال وزير النقل الدكتور سالم الخنبشي اليوم السبت ميناء الوديعة البري بمحافظة حضرموت.
وتعرف الخنبشي من مدير عام ميناء الوديعة مطلق الصيعري إلى شرح حول سير العمل بدوائر الميناء و تطلعات الإدارة خلال الفترة القادمة في تحسين الأداء وتطوير المرافق لمواكبة الحركة النشطة للميناء.
كما زار القائم بأعمال وزير النقل محطة توليد الطاقة الكهربائية للميناء ومصلحة الهجرة والجوازات، وتعرف فيها على سير العمل في إنهاء معاملات المسافرين الواصلين عبر الميناء، باعتبار حركة المغادرين من الجمهورية إلى السعودية متوقفة بسبب جائحة كورونا عدا الحركة التجارية في نقل البضائع و السلع.
وتفقد نائب رئيس الوزراء المركز الصحي والمستشفى الميداني المقدم من المملكة العربية السعودية في إطار جهود مواجهة جائحة كورونا ودعمها للقطاع الصحي بالميناء، مطلعا على دور المنشآت الصحية في فحص المسافرين الواصلين وكذا تقديمها الخدمات الطبية للمسافرين والطواقم العاملة بالميناء.
وتعرف القائم بأعمال وزير النقل إلى الإجراءات الاحترازية لمجابهة جائحة كورونا بالتنسيق مع وزارة الصحة العامة والسكان و الجنة العليا للطوارئ.


  • إقرا ايضاً